تفاصيل قتل أب لابنته فى أسوان.."عاملة دوشة وكنت عايز انام "
تفاصيل قتل أب لابنته فى أسوان.."عاملة دوشة وكنت عايز انام "

تفاصيل قتل أب لابنته فى أسوان.."عاملة دوشة وكنت عايز انام " حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تفاصيل قتل أب لابنته فى أسوان.."عاملة دوشة وكنت عايز انام " .

مانشيت - تجرد أب من مشاعر الأبوة والرحمة وقتل ابنته الصغيرة التى لم تقترف ذنبا أو أثما سوى أنها أرادت أن تلهو وتلعب على سبيل المثال بقية الأطفال فى عمرها الذى لم يتجاوز 9 أعوام

استقيظ أهالى قرية سلوا التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان على جريمة بشعة بعد أن ذهب جحود أب عاطل لا يفعل شيئا فى حياته سوى الجلوس فى المقاهى بالساعات، وقضاء بقية يومه نائما دون عمل يعول به أسرته، لم يقتصر جحوده على ذلك بل تخلص من ابنته الصغيرة بطعنة نافذة أودت بحياتها خــلال ساعات معدودة.

تروى "دينا.ا" 29 عاما ربة منزل ووالدة الطفلة تفاصيل واقعة مقتل ابنتها أمام عينها، قائلة: "بنتى كانت بتلعب زى بقية العيال دى طفلة همنعها من اللعب ليه، أبوها على طول بيضربها باستمرار، لكن عمرى ماتخيلت أنه يقتلها علشان بتعمل دوشة".

واستمرت الأم قائلة: جوزى صرخ فى وجهها كتير علشان تسكت لأنه كان يريد النوم كعادته بحكم أنه عاطل، ودائم الجلوس فى البيت، والبنت عنيدة ولم تسمع كلامه ففوجئت به أخذ سكينة من المطبخ وضربها فى ظهرها، والبنت سقطت فى الحال.

وأكدت قائلة حاولت ألحقها وجريت بيها على المصحـة، ولما سألونى خفت أقول الحقيقية وقلت للأطباء إنها سقطت من الدور الثالث وهى تلعب، لكن لما بنتى ماتت اعترفت على جوزى إن هو اللى قتلها قدام عنيا".

ومن جانبه اعترف المتهم والد الطفلة ويدعى "ممدوح.ع" 42 عاما بالواقعة قائلا: كنت عايز أنام والبت مش بتبطل دوشة ولعب وعمرها ماسمعت كلامى.

ومن جانبها أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أسندت إليه تهمة القتل العمد، وتم التحفظ على سلاح الجريمة لإرسالها إلى الطب الشرعى لفحصها، كذلك أمرت بالتصريح بدفن جثة الطفلة عقب تشريحها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تفاصيل قتل أب لابنته فى أسوان.."عاملة دوشة وكنت عايز انام " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية