أزمة في الوفد.. "سلامة" ينسحب نهائيًا من الإشراف على انتخابات الحزب
أزمة في الوفد.. "سلامة" ينسحب نهائيًا من الإشراف على انتخابات الحزب

أزمة في الوفد.. "سلامة" ينسحب نهائيًا من الإشراف على انتخابات الحزب حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أزمة في الوفد.. "سلامة" ينسحب نهائيًا من الإشراف على انتخابات الحزب .

مانشيت - تشهد انتخابات رئاسة حزب الوفد أزمة كبيرة الآن،  أزمة بعد اعتذار الدكتور عمرو عزت سلامة بشكل نهائي، عن الإشراف على انتخابات الحزب.

وأوضــح ياسر الهضيبي، مساعد رئيس الحزب، الجمعة، عن إجراء اتصالات لعودة "سلامة" للإشراف على الانتخابات.

واعتذر عمرو عزت سلامة عن الإشراف الصباح، وذلك بعدما هبوط رئيس حزب الوفد، الدكتور السيد البدوي، عن انتداب قضاة هيئة قضايا الدولة للإشراف على الانتخابات، وتقدم بطلب اعتذار إلى المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة.

من طرفه، عقب حسام الخولي، المرشح لرئاسة الحزب، على اعتذار رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، قائلًا: "لا يمثل مشكلة في إجراء الانتخابات، في ظل وحود إشراف المجلس القومي لحقوق الإنسان".

بينما عاب منافسه بهاء أبوشقة، المرشح الآخر على رئاسة الحزب، اعتذار "سلامة"، والاستغناء عن مستشاري هيئة قضايا الدولة، واصفًا الأمر بأنه عبث بالعملية الانتخابية، ومحاولة للنيل من نتائجها.

وتجرى الانتخابات على رئاسة حزب الوفد، الصباح، ويتنافس فيها كل من المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وعلاء شوالي، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم المفقود سعد زغلول.

ومن المقرر أن يصوت أعضاء الهيئة الوفدية على مقترح تعديل لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوي.

برجاء اذا اعجبك خبر أزمة في الوفد.. "سلامة" ينسحب نهائيًا من الإشراف على انتخابات الحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية