الجيش المصري يفقد مركزه في قائمة العشرة الأقوى عالميا
الجيش المصري يفقد مركزه في قائمة العشرة الأقوى عالميا

الجيش المصري يفقد مركزه في قائمة العشرة الأقوى عالميا مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش المصري يفقد مركزه في قائمة العشرة الأقوى عالميا .

مانشيت - مانشيت:- فقدت مصر مركزها في تصنيف موقع "غلوبال فاير باور" الأمريكي، لتصنيف الجيوش في أرجاء العـالم، حيث احتلت المركز رقم 12 في قائمة أقوى جيوش أرجاء العـالم، بعد أن كانت في المركز رقم 10 العام المــنصرم.
وبحصولها على المركز الثاني عشر تفوقت مصر على إيران التي احتلت المركز الثالث عشر، وإسرائيل التي احتلت المركز السادس عشر، وظل الفارق بسيطا بين الجيشين المصري والإيراني.

وبحسب قائمة الموقع جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول، وروسيا في المركز الثاني، والصين في المركز الثالث، والهند في المركز الرابع، وفرنسا في الخامس، وبريطانيا في السادس، وكوريا الشمالية في السابع، واليابان في الثامن، وتركيا في التاسع، وألمانيا في العاشر، وإيطاليا في الحادي عشر، ومصر في الثاني عشر.

وكانت مصر قد دخلت ضمن قائمة أقوى 10 جيوش في أرجاء العـالم سـنــــة 2017.

المصدر: غلوبال فاير باور

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش المصري يفقد مركزه في قائمة العشرة الأقوى عالميا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز