مانشيت عاجل : وزير البيئة: نعد الدراسات لمنطقة استثمارية على مساحة 10 آلاف فدان بكفر الشيخ
مانشيت عاجل : وزير البيئة: نعد الدراسات لمنطقة استثمارية على مساحة 10 آلاف فدان بكفر الشيخ

وزير البيئة: نعد الدراسات لمنطقة استثمارية على مساحة 10 آلاف فدان بكفر الشيخ حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : وزير البيئة: نعد الدراسات لمنطقة استثمارية على مساحة 10 آلاف فدان بكفر الشيخ .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إن الوزراة تعكف على إعداد الدراسات البيئية لمشروع إقامة المنطقة الاستثمارية على مساحة 10 آلاف فدان على الطريق الساحلى الدولى بين برج البرلس ورشيد شمال وجنوب الطريق الساحلى الدولى بمحافظة كفر الشيخ، مؤكداً أن الوزارة تترقب التصديق على مجلس النواب لقانون المخلفات الجديد حتى تبدأ التنفيذ.

 

 

جاء ذلك خــلال الاجتماع الذى عقده الوزير بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والدكتورة ناهد يوسف رئيس جهاز المخلفات الصلبة بالوزارة، والدكتور محمد إسماعيل مساعد الوزير لبرنامج المخلفات، المهندس أحمد خليل رئيس مشروع المخلفات، الدكتور عبدالعزيز حمودة، علاء سلام، أعضاء مجلس النواب، المهندس صفوت سليمان المشرف العام على جهاز النظافة والتجميل وإدارة المخلفات، الكيمائى فايد الشاملي رئيس سـنــــة البيئة بكفر الشيخ، والقيادات التنفيذية بوزارة البيئة ومحافظة كفر الشيخ.

 

 

وتـابع أن جهاز تنظيم إدارة المخلفات التابع لوزارة البيئة من خــلال البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة بدعم محافظة كفر الشيخ خــلال العامين السابقين بـ 15 معدة بالمرحلة الأولى، وحاليًا يقوم البرنامج الوطنى من خــلال المرحلة الثانية بأعمال المساندة للمحافظة على أوجه مختلفة ومنها اعتماد إجراءات الطرح والترسية والتوريد لـ 28 معدة من المعدات التى تساعد في تطوير ورفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات بالمحافظة.

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : وزير البيئة: نعد الدراسات لمنطقة استثمارية على مساحة 10 آلاف فدان بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع