بدء احتفال كلية الدراسات الإسلامية بالأزهر بمناسبة حصولها على شهادة الجودة
بدء احتفال كلية الدراسات الإسلامية بالأزهر بمناسبة حصولها على شهادة الجودة

بدء احتفال كلية الدراسات الإسلامية بالأزهر بمناسبة حصولها على شهادة الجودة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بدء احتفال كلية الدراسات الإسلامية بالأزهر بمناسبة حصولها على شهادة الجودة .

مانشيت - إضافة تعليق

بدأ احتفال كلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور جاد الرب أمين عبد المجيد عميد الكلية، بمناسبة حصولها على شهادة جودة التعليم، فى إحتفال كبير يحضره الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، ونوابه، وعدد من عمداء ووكلاء كليات جامعة الأزهر، والدكتور عبد الفتاح البربرى بالجامعة والرئيس العام للجمعية الشرعية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب.

 

وتضمن الإحتفال عروضا مسرحية فى خطوة جديدة جريئة تعبر عن ريادة وتقدم الكلية وسبقها عن نظيراتها من كليات الجامعة، العروض من تأليف وإخراج الدكتور محمد فيصل المدرس بالكلية والأداء المسرحى لفريق ضحكة ومدد المسرحى المكون من طلاب جامعة الأزهر.

 

وتضمن الإحتفال عرض مسرحى بعنوان "صمام أمان"، تدور أحداثها حول ثوابت المنهج الأزهرى وقيمته، ولم تغفل المسرحية الجانب الواقعى الذى يعيشه المجتمع العالمى فسلطت الضوء على جملة من القضايا المتنوعة التى تعامل معها المنهج الأزهرى حسب رؤية إسلامية وسطية قائمة على إعمال العقل والحفاظ على النقل فى صورة فنية متكاملة.

 

وكذلك قدم الإحتفال مشهدا تمثيليا بعنوان "القدس فى قلب الأزهر"، وذلك تلبية لدعوة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بأن يكون العام 2018 عاما للقدس الشريف، وقياما بواجبها الدعوى تقدم الكلية هذا العمل الفنى الذى يعبر عن هوية ومكانة القدس فى قلوب المسلمين.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر بدء احتفال كلية الدراسات الإسلامية بالأزهر بمناسبة حصولها على شهادة الجودة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع