"القومي للإدارة" يبدأ برنامجا تدريبيا لقيادات بوزارة السياحة
"القومي للإدارة" يبدأ برنامجا تدريبيا لقيادات بوزارة السياحة
أظــهر المعهد القومي للإدارة، الصباح الأحد، بدء اجراء البرنامج التدريبي "مهارات تحليل المشكلات لدعم اعتماد القرار" لعدد من القيادات العليا والوسطى بوزارة السياحة، في الفترة من 1 وحتى 3 أبريل الجاري.

وأخـبر مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، أحمد كمال، إن الحكومة المصرية تشتغل جاهدة علي تأكيد ضرورة وأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية من خــلال الارتقاء بمنظومة التدريب داخل الجهاز الإداري للدولة بما يضمن زيادة كفاءة العاملين بالقطاع الحكومي.

وتـابع كمال أن المعهد القومي للإدارة والمنوط به تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة ومنظمات الأعمال سواء القطاع العام أو الخاص يسعى بشكل كبير للتطوير الدائم في مستوى البرامج التدريبية التي تقدم بــواسطته وفي اختيار المدربين الأكفاء للتقدم بالتدريبات المختلفة بما يتوافق مع التطور المستمر.

وفسر أن المعهد القومي للإدارة يستعين في اجراء ذلك بالبرامج التدريبية المتطورة وبالمدربين الأكفاء للعمل على زيادة كفاءة العناصر البشرية وإعدادها قياديا وتنمية مهاراتها وقدراتها في مجالات الإدارة والموارد البشرية وإنتاج ونشر المعرفة وتقديم حلول مبتكرة لصانعي السياسات ومتخذي القرارات على كافة المستويات.

وأَرْشَدَ إلى أنه تم اجراء سلسلة من البرامج التدريبية المتنوعة التي تخدم الكثير من القطاعات والكيانات الحكومية كوزارة الخارجية والهجرة والصحة ومحافظة القاهرة وغيرها.

المصدر : صدى البلد