مانشيت عاجل : ضبط مستريح جديد بالجيزة استولى على 3.9 مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها
مانشيت عاجل : ضبط مستريح جديد بالجيزة استولى على 3.9 مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها

ضبط مستريح جديد بالجيزة استولى على 3.9 مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : ضبط مستريح جديد بالجيزة استولى على 3.9 مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها .

مانشيت - إضافة تعليق

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخص، لاستلائه على أموال عدد من المواطنين بدعوى توظيفها فى مجال توريد مواد البناء.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من "محمد.م" مقيم الإسماعيلية، وأربعة غيــرهم، بقيام "محمد. أ" شريك بشركة استثمار عقارى بمدينة السادس من تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، مقيم بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بتلقى مبالغ مالية منهم وصلت 3,940 مليون جنيه مصرى، بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال توريد مواد البناء مقابل أرباح شهرية واستيلائه على تلك الأموال.

ومن خــلال الفحص تبين صحة الواقعة، وتلقى المتهم مبالغ مالية من المبلغين بغرض استثمارها وتوظيفها والتزامه مع البعض منهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح، أو رد أصل المبالغ للشاكين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة الدقى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اعتماد الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : ضبط مستريح جديد بالجيزة استولى على 3.9 مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع