صغار صناع الأثاث بدمياط يطالبون بتخفيض سعر لوح الأبلكاش (صور)
صغار صناع الأثاث بدمياط يطالبون بتخفيض سعر لوح الأبلكاش (صور)

صغار صناع الأثاث بدمياط يطالبون بتخفيض سعر لوح الأبلكاش (صور) حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صغار صناع الأثاث بدمياط يطالبون بتخفيض سعر لوح الأبلكاش (صور) .

مانشيت - إضافة تعليق

طالب العشرات من صغار صناع الأثاث بدمياط، مستوردى وتجار الأبلكاش بتخفيض ثـمنه الذى تجاوز الـ 110 جنيهات للوح الواحد.

وكان الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، قد عقد اتفاقا مع التجار والمستوردين بحضور محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، على تخفيض سعر اللوح إلى 95 جنيه فقط، وهو ما لم يلتزم به البعض، بينما أصر البعض الآخر على بيع 50 لوح فقط لكل تاجر بالبطاقة القومية بالسعر المتفق عليه مع المحافظ، وكان صناع الأثاث قد أبدوا استياءهم من ارتفاع أسعار الخامات ومنها الأبلكاش بالرغم من ثبات سعر الدولار إلا أن بعض المستوردين يرفعون السعر.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ركــز فيه تجار الابلكاش، بأنهم اضطروا إلى هذه الزيادة بعد قيام المصانع المنتجة للأبلكاش فى روسيا بزيادة أسعاره وأصبح المستوردين أمام موقف الاختيار بين زيادة السعر أو التوقف عن الاستيراد.


 

 


 

 


 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صغار صناع الأثاث بدمياط يطالبون بتخفيض سعر لوح الأبلكاش (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع