صور.."الكفن" ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين من محافظتى قنا وسوهاج
صور.."الكفن" ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين من محافظتى قنا وسوهاج

صور.."الكفن" ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين من محافظتى قنا وسوهاج حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صور.."الكفن" ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين من محافظتى قنا وسوهاج .

مانشيت - نجحت لجنة المصالحات بمحافظتى قنا وسوهاج، الصباح الأحد، بالتنسيق والأجهزة الأمنية والقيادات التنفيذية فى مقدمتهم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا فى اتمام خصومة ثأرية بين عائلتين من نجع حمادى التابعة لمحافظة قنا ودار السلام التابعة لمحافظة سوهاج وذلك بسرداق كبير اقيم بقرية البرارة التابعة لمركز نجع حمادى.

 

تعود أحداث القضية إلى سـنــــة 2015، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغًا بمقتل سيد حسن محمد، 48 سـنــــةًا، من عائلة "العويسات" بقرية البرارة بنجع حمادى، بعد إصابته بآلة حادة، بقرية القوصة التابعة للبلابيش فى دار السلام.

 

وبينـت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة محمد أحمد عبدالمبدى، من عائلة " آل عصر"، ضرب المجنى عليه بآلة حادة، بسبب خلافات النسب بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية الامساك على المتهم وأحالت القضية إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التى عاقبت المتهم بالسجن، وبالتنسيق والقيادات الشعبية فى نجع حمادى ودار السلام، لإنهاء الخصومة الثأرية 

 

جاءت جلسة الصلح بحضور حاشد من ابناء دار السلام ونجع حمادى من كبار العائلات واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء مجدى القاضى نائب رئيس أمن قنا، وكمال شلبى سكرتير سـنــــة محافظة سوهاج، واللواء خالد الشاذلى رئيس المباحث الجنائية بسوهاج، والرائد المزمل نافع وكيل فرع البحث الجنائى بسوهاج، والعقيد سالم ابراهيم رئيس فرع البحث الجنائى بنجع حمادى، والعقيد مصطفى منتصر مأمور مركز شرطة نجع حمادى، والمقدم حاتم حفنى رئيس مباحث نجع حمادى، وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بمحافظتى قنا وسوهاج، وعدد من نواب المحافظتين والعمد والمشايخ.

برجاء اذا اعجبك خبر صور.."الكفن" ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين من محافظتى قنا وسوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع