محافظ الوادى الجديد يستقبل أعضاء قوافل الشباب والرياضة التعليمية
محافظ الوادى الجديد يستقبل أعضاء قوافل الشباب والرياضة التعليمية

محافظ الوادى الجديد يستقبل أعضاء قوافل الشباب والرياضة التعليمية حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الوادى الجديد يستقبل أعضاء قوافل الشباب والرياضة التعليمية .

مانشيت - إضافة تعليق

أظــهر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، أن مهمة المعلم مهمة جليلة ولا تقل عن دور المحارب، نظرًا لأهمية التعليم فى خلق أجيال قادرة على التحدى والعمل على تحقيق التنمية فى كافة المجالات.

جاء ذلك خــلال لقاء المحافظ بأعضاء قافلة التعليم التابعة لوزارة الشباب والرياضة، التى زارت المحافظة منذ يوم الخميس الماضى، واستمرت فى أعمالها حتى الصباح، وذلك حسب برتوكول التعاون المشترك بين وزارتى الشباب والرياضة التربية والتعليم ، والذى يهدف إلى تنظيم قوافل تعليمية مجانيه كبرى لجميع المحافظات.

وبرهن المحافظ، على أهمية القوافل التعليمية ودورها الفعال فى الحد من الدروس الخصوصية، ورفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر والطلاب، وتقديم مساعدة تعليمية مجانية للطلاب بمختلف المواد الدراسية، وتفعيل وتنظيم قوافل تعليمية بمركز الفرافرة، نظرا لوجود عجز فى بعض التخصصات التعليمية.

ومن جانبه، ركــز إبراهيم التداوى رئيس سـنــــة التربية والتعليم بالمحافظة، على أن القافلة قد ضمت نخبة من كبار المتخصصين فى مختلف المواد الدراسية، كذلك قامت القوافل بتقديم أعمالها يوم الخميس بمديرية الخارجة (المركز الاستكشافى للعلوم)، ويومى الجمعة والسبت بقاعة الدكتور سيد سيف بمدينة موط، كذلك استكملت القافلة أعمالها بمدينة الخارجة بالمركز الاستكشافى للعلوم .

وأَرْشَدَ التداوى إلى أن القافلة أهدت المحافظة اسطوانات مدمجة تحتوى على كل المحاضرات التى تم تقديمها، وذلك تمهيداً لتوزيعها على الطلاب بمختلف مراكز المحافظة، لتحقيق أعلى استفادة منها.

وقد نظمت وزارة الشباب والرياضة قوافل تعليمية لطلاب الثانوية العامة بمحافظة الوادى الجديد، خــلال الفترة من 29 شهر آذَار حتى 1 أبريل، وضمت خبراء ومستشارين فى المواد التعليمية المختلفة، وذلك فى مضمار استمرار أعانَه الوزارة للعملية التعليمية، خاصة طلاب الشهادات فى المناطق البعيدة، بإجمالى 15 عضو بالقافلة التعليمية، والتى تهدف إلى اشرح ومراجعة ما تم دراسته فى المنهج الدراسى بمشاركة نخبة من خبراء ومستشارى ومقدمى البرامج التعليمية بالتليفزيون المصرى.

 وأخـبر بهاء شوقى رئيس سـنــــة مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة فى بيان له، أن تنظيم على سبيل المثال هذه القوافل التعليمية للحد من الدروس الخصوصية، ونقل خبرات تعليمية مميزه لطلاب شهادة الثانوية العامة فى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وذلك بالتعاون مع قطاع التربية والتعليم .

 

قافلة الشباب والرياضة التعليمية
قافلة الشباب والرياضة التعليمية

 

محافظ الوادى الجديد مع قيادات قافلة الشباب والرياضة
محافظ الوادى الجديد مع قيادات قافلة الشباب والرياضة

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الوادى الجديد يستقبل أعضاء قوافل الشباب والرياضة التعليمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع