محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت المرحلة الأولى لمشروع تطوير سوق الجملة بمدينة فايد
محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت المرحلة الأولى لمشروع تطوير سوق الجملة بمدينة فايد

محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت المرحلة الأولى لمشروع تطوير سوق الجملة بمدينة فايد حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت المرحلة الأولى لمشروع تطوير سوق الجملة بمدينة فايد .

مانشيت - إضافة تعليق

قام اللواء يس طاهرمحافظ الإسماعيلية، بتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال المرحلة الأولى لمشروع إنشاء سوق الجملة للخضر والفاكهة المتطور بمركز ومدينة فايد، والذى يقام على مساحة ما يزيد عن 1300 متر مربع بمنطقة سوق الأربعاء الأسبوعى خلف مجمع المدارس، وذلك فى مضمار استكمال اجراء خطة محافظة الإسماعيلية، لتطويرورفع كفاءة كافة القطاعات الخدمية، ورافقه خــلال الجولة كل من اللواء علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد، ونائبه محمد عبد المنعم، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وتشمل المرحلة الأولى من السوق إقامة وتشييد 21 محل جملة مكون من طابقين بمساحة 24 متر مربع لكل منها، بالإضافة إلى دورات مياه وكافتيريا وخدمات متكاملة للسوق، ومن المرتقب أن يتم الانتهاء من اجراء المرحلة الأولى للمشروع بينما لايزيد عن خمسة أشهر ليبدأ العمل فى اجراء المرحلة الثانية تباعا.

 

ومن جانبه، ركــز المحافظ، خــلال تفقده لموقع المشروع والتقائه مع عدد من التجاروالمنتفعين بالسوق، على أن الهدف من اجراء المشروع هو إنشاء سوق حضارى متطور، ويشمل توفير كافة الخدمات للتجار، بالإضافة إلى تفريغ قلب المدينة من هذه النوعية من الأنشطة للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالى لمدينة فايد كواحدة من المدن السياحية، مع الأخذ فى الاعتبار مراعاة الحفاظ على البعد الاجتماعى للتجار ومصدر رزقهم.

 

وأبدى التجار خــلال اللقاء، سعادتهم بلقاء المحافظ وتوجيهاته بسرعة اتمام المشروع.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسماعيلية يتفقد منشآت المرحلة الأولى لمشروع تطوير سوق الجملة بمدينة فايد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع