تموين جنوب سيناء تحرر 13 مخالفة خلال حملة تموينية بطور سيناء
تموين جنوب سيناء تحرر 13 مخالفة خلال حملة تموينية بطور سيناء

تموين جنوب سيناء تحرر 13 مخالفة خلال حملة تموينية بطور سيناء حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تموين جنوب سيناء تحرر 13 مخالفة خلال حملة تموينية بطور سيناء .

مانشيت - إضافة تعليق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء بالتعاون مع مباحث التموين حملة على الأسواق والمحلات بمدينة طور سيناء وحررت مديرية التموين بجنوب سيناء 13 مخالفة تموينية خــلال الحملة على الأسواق والمحلات ومحطات البترولية والغاز بمدينة طور سيناء، أفصح بذلك محمد ماهر على رئيس سـنــــة الرقابة التمونية بمديرية التموين بجنوب سيناء.

 

 

وبرهن ماهر رئيس سـنــــة الرقابة أن الحملة حرصت أيضا على التأكد من توافر كل السلع التموينية والمواد الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن والخضروات ما يسمح بحصول المواطنين عليها بأسعار ملائمة.

 

 

وتـابع ماهر، فى بيان لـ"مانشيت" أن الحملة نتجت عن تحرير 13 محضرا منها 10 محضر عدم إعلان عن الأسعار وتحرير محضرين بعدم وجود شهادة صحية وتم تحرير محضر رقم 95 جنح أبورديس.

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تموين جنوب سيناء تحرر 13 مخالفة خلال حملة تموينية بطور سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع