صور.. الانتهاء من إصلاح خط أنابيب البوتاجاز بالسخنة بعد تعرضه لحريق
صور.. الانتهاء من إصلاح خط أنابيب البوتاجاز بالسخنة بعد تعرضه لحريق

صور.. الانتهاء من إصلاح خط أنابيب البوتاجاز بالسخنة بعد تعرضه لحريق حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صور.. الانتهاء من إصلاح خط أنابيب البوتاجاز بالسخنة بعد تعرضه لحريق .

مانشيت - إضافة تعليق

انتهى نادي الإصلاح التابع لإحدى شركات البترول بالسويس، الصباح الأحد، من إصلاح خط أنابيب البوتاجاز (شقير- السويس) بالعين السخنة، والذى تعرض أمس لحريق نتيجة كسر الخط بواسطة لودر استمر لإحدى شركات المقاولات تشتغل بالمنطقة على بعد 25 كيلو متر من العين السخنة.

من جانب آخر، واصلت نيابة السويس التحقيق فى حادث حريق خط الأنابيب، واستمعت إلى أقوال مسئول بإحدى شركات المقاولات الذى قام اللودر التابع له بكسر خط الأنابيب والتسبب فى اندلاع الحريق بالخط.

كذلك أمرت النيابة بإعداد تقرير فنى كامل عن الحادث، وعن أسباب نشوب الحريق ووسائل الأمان الخاصة بالعمل فى موقع اشتعال النار بخط الأنابيب، كذلك تسلمت النيابة التحريات الصادرة من مباحث قسم شرطة عتاقة بالسويس الخاصة بالحريق بخط الأنابيب، وتم تسليم أمـوات المتوفيين إلى ذويهم.

كان الحريق تسبب فى مصرع شخصين وفقدان ثالث وإصابة 9 غيــرهم بحروق مختلفة، وتم نقل اثنين من العاملين المصابين إلى أحد مستشفيات القاهرة للعلاج.

من طرفه، ركــز اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أن خط أنابيب البوتاجاز تم إصلاحه تماما، ولا يوجد أى تسريب من أى نوع موجود حاليا بالخط بعد الانتهاء من إخماد الحريق وإعادة إصلاح الجزء التالف من خط الأنابيب.

1- الحريق
 الحريق

 

2 لحظة اندلاع الحريق
 لحظة اندلاع الحريق

 

3- حريق خط الغاز
حريق خط الغاز

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. الانتهاء من إصلاح خط أنابيب البوتاجاز بالسخنة بعد تعرضه لحريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع