مانشيت عاجل : تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان
مانشيت عاجل : تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان

تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان .

مانشيت - إضافة تعليق

أوضــح محمد بدوى، الرئيس التنفيذى لأحدى شركات تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، عن أن الشركة ستنظم معرضًا، للسيارات الكهربائية المستعملة والجديدة، عقب شهر رمضان الاتي، مؤكدًا على أن هذا يأتى فى ضوء قرار وزير التجارة والصناعة بدعم استيراد السيارات الكهربائية.

 

وتـابع بدوى لـ "مانشيت" أن الشركة تحدثت أول سيارة كهربائية، بالأسواق المصرية، نهاية شُبَـــاطُ الماضى، مؤكدًا على أن الشركة تشتغل الان للانتهاء من اعداد الـ 65 نقطة شحن الخاصة بها على مستوى 7 محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية ومحافظات القناة اعدادًا كاملًا.

 

وفسر بدوى الرئيس التنفيذى لأحدى شركات تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، أن الشركة تستثمر فى هذه المرحلة من نشر المحطات، 60 مليون جنيه، وأنها عازمة على البدء فى المرحلة الثانية من نشر نقاط الشحن على مستوى باقى المحافظات إذا ما لاقت هذه السيارات رواجًا.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : تنظيم أول معرض للسيارات الكهربائية الجديدة والمستعملة بمصر عقب شهر رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع