مانشيت عاجل : المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا
مانشيت عاجل : المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا

المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير خليفة حفتر، إن تحرير مدينة درنة من الجماعات الإرهابية المتطرفة بات وشيكا، موضحا أن القوات المسلحة الليبية أعطت فرصا عديدة للجماعات المتطرفة للتوبة وإلقاء السلاح، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون هناك حل سلمى للأوضاع فى درنة.

 

وزار القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر بلدة عين مارة قرب مدينة درنة والتقى عددًا من أعيانها ووجهائها.

 

وعبر حفتر عن سعادته لزيارة هذه المنطقة التى وصفها بالمجاهدة، وأخـبر فى كلمة وجهها للحضور إن القيادة العامة منحت أكثر من فـــــرصة للجماعات المتطرفة لدرنة لكى تسلم سلاحها وتحقن دماءها دون جدوى.

 

وبرهن القائد العام أن عملية تحرير مدينة درنة بات وشيكا مثمنا الدور الكبير الذى لعبته عين مارة فى مكافحة الإرهاب وجماعاته وميلشياته المسلحة.

 

من جانبهم، عبر أهالى عين مارة بليبيا فى كلمة لهم عن دعمهم الكامل للقيادة العامة في حربها ضد الإرهاب مطالبين بقيادتها للمرحلة، نظرا للوضع الحرج التي تمر به البلاد.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع