فتح باب الحجز لـ120 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالأقصر
فتح باب الحجز لـ120 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالأقصر

فتح باب الحجز لـ120 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالأقصر حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فتح باب الحجز لـ120 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالأقصر .

مانشيت - كشــفت محافظة الأقصر بالتعاون مع صندوق التمويل العقارى عن فتح باب الحجز لـ120 وحدة سكنية بمركز الزينية، وذلك بدءًا من الصباح الأحد، والوحدة مكونة من غرفتين وصالة بمساحة 63 متر مربع نصف تشطيب..

وتتضمن شروط الحجز، ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة فى بداية مدة الحجز لمن يرغب، ويحظر على المتقدم شراء الوحدات نقدًا ويلتزم بالسداد بنظام التمويل العقارى، وأن يكون المتقدم من محدودي الدخل وألا يتجاوز دخله السنوى طبقًا لقانون التمويل العقارى رقم 148 لسنة 2001، لا يتجاوز دخل الأسرة عن 42 ألف جنيه سنويًا وللأعزب 30 ألف جنيه سنويًا.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، أن المستندات المطلوبة للتقديم هي صورة من بطاقة الرقم القومى للمتقدم وزوجته "سارية"، وتقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن كل البيانات الأساسية بصافى الدخل الشهرى أو السنوى للزوج والزوجة أو أى مستندات أخرى يراها العميل تبين دخله، وتقديم إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالى، وفى حالة وجود إعاقة منح مستند دال على درجة الإعاقة.

 وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة يتم منح شهادة من محاسب قانونى تبين صافى الدخل الشهرى أو السنوى، وصورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية لأصحاب المشروعات الصغيرة، وشهادة التأمينات الاجتماعية سارية ومبين بها بداية التأمين، وصورة من الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة "صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الأبناء وصورة بطاقة الرقم القومى".

برجاء اذا اعجبك خبر فتح باب الحجز لـ120 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالأقصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري