وقفة احتجاجية لصناع الأثاث بدمياط بسبب غلاء أسعار الأخشاب (صور)
وقفة احتجاجية لصناع الأثاث بدمياط بسبب غلاء أسعار الأخشاب (صور)

وقفة احتجاجية لصناع الأثاث بدمياط بسبب غلاء أسعار الأخشاب (صور) حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وقفة احتجاجية لصناع الأثاث بدمياط بسبب غلاء أسعار الأخشاب (صور) .

مانشيت - نسق العشرات من صناع الأثاث، وقفة احتجاجية، الصباح الأحد، أمام مقر الغرفة التجارية بمحافظة دمياط ، للمطالبة بخفض أسعار الخامات المستخدمة في صناعة الأثاث على رأسها، الأبلكاش مطالبين بخفض سعر اللوح من 110 إلى 80 جنيهًا، على  حسب جودته. 

وبرهن المتضررون، أنه على الرغم من إعلان محافظ دمياط الاتفاق مع التجارعلى خفض ثـمنه لـ95 جنيهًا خــلال اجتماع عقد الأسبوع المــنصرم بحضور العميد محمد نجيب، رئيس هيئة الرقابة الإدارية في دمياط، والنائب محمد الزيني، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، ولم يلتزم التجار بالسعر المحدد والذي كشــفت عنه المحافظة. 

29694671_1682011645219129_6000464633669733121_n

وأَرْشَدَ إلى أن أكثر من نصف ورش صناعة الأثاث بدمياط، أغلقت لعدم قدرتها علي شراء الأخشاب، مطالبين الغرفة التجارية ونقابة صناع الأثاث بوضع حد للمشكلة والرقابة على الأسعار ومحاسبة  التجار. 

برجاء اذا اعجبك خبر وقفة احتجاجية لصناع الأثاث بدمياط بسبب غلاء أسعار الأخشاب (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري