«لجنة النقل»: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع «أوبر وكريم» غدا الإثنين
«لجنة النقل»: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع «أوبر وكريم» غدا الإثنين

«لجنة النقل»: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع «أوبر وكريم» غدا الإثنين حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «لجنة النقل»: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع «أوبر وكريم» غدا الإثنين .

مانشيت - أخـبر النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن البرلمان سوف يصدق على مشروع قانون تنظيم النقل الجماعى للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، والذى أثار جدلا واسعا خــلال الأيام المــنصرمة، ويقنن أوضاع شركتى "أوبر" و"كريم"، وبعض الشركات المماثلة التى تقدم نفس الخدمة من النقل الجماعي، في اجتماعه غدا الإثنين. 

وبرهن أن القانون يقنن أوضاع شركتى أوبر وكريم ويدخلهما ضمن منظومة الدولة، وبهذا يتاح للمواطن مساعدة ممتازة، ويعود بالنفع على الخزينة العامة للدولة، ويغلق الباب أمام التلاعب على قانون المرور.

كانت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، قد وافقت خــلال اجتماعها أمس السبت، برئاسة النائب هشام عبد الواحد، والمشترك مع لجنتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشئون الاقتصادية، وبحضور وزيرى النقل والاستثمار، على مشروع قانون تنظيم النقل الجماعى للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، والذى يقنن أوضاع شركتى "أوبر وكريم"، وبعض الشركات المماثلة التى تقدم نفس الخدمة.

برجاء اذا اعجبك خبر «لجنة النقل»: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع «أوبر وكريم» غدا الإثنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري