معلمو القاهرة يشتكون من تلقى تدريبات الترقى بأكتوبر: المسافة كبيرة
معلمو القاهرة يشتكون من تلقى تدريبات الترقى بأكتوبر: المسافة كبيرة

معلمو القاهرة يشتكون من تلقى تدريبات الترقى بأكتوبر: المسافة كبيرة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر معلمو القاهرة يشتكون من تلقى تدريبات الترقى بأكتوبر: المسافة كبيرة .

مانشيت - إضافة تعليق

شكا معلمو محافظة القاهرة من عقد تدريبات الترقى على بنك المعرفة بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين بأكتوبر، بسبب قطع مسافة كبيرة من جانب بعضهم.

 

وبرهن عدد من المعلمين لـ"مانشيت" أن هناك عدة عوائق منها بعد المسافة، إضافة إلى أن التدريبات تبدأ فى الثامنة والنصف صباحا وهو ما يمثل مجهودا وتعبا على كاهل المعلمين، موضحين أن زملاءهم تلقوا التدريبات الخاصة بهم فى إدارتهم، متسائلين: هل لا توجد مقار ومعامل فى الإدارات والمديريات صالحة للتدريب، وهل التطوير التكنولوجى والحاسب الآلى عاجز عن توفير معامل وأجهزة وإنترنت حتى يتم التدريب؟

 

وتـابع المعلمون أنهم تقدموا بشكوى إلى وزارة التربية والتعليم، للتسهيل على المعلمين، موضحين أنهم تواصلوا مع أخصائى الحاسب الآلى والتطوير التكنولوجيى والإحصاء ولكن دون جدوى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر معلمو القاهرة يشتكون من تلقى تدريبات الترقى بأكتوبر: المسافة كبيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع