الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد
الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد

الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد .

مانشيت - أخـبر أيمن مصبح، رئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية بشمال سيناء، إنه جرت الموافقة على تحديد موعد واحد لجميع شركات السياحة والسفر من أجل أخذ بصمة العين فى محافظة بورسعيد مرة واحدة، للمعتمرين من أبناء المحافظة.

 

وأَرْشَدَ مصبح، إلى أن محافظ شمال سيناء وافقت، أمس، خــلال اجتماعه مع المحاسب عبد الله قنديل بدوى، رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، على السماح لشركات السياحة بتسيير رحلات العمرة خــلال أشهر رجب، شعبان، رمضان دون شرط أو قيد بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

وفسر مصبح، أنه قد تم الاتفاق على أن تقوم إحدى شركات السياحة بشمال سيناء، بتسيير رحلات سفر المعتمرين من شمال سيناء، لإنهاء إجراء بصمة العين من خــلال مكتب "تساهيل" الذى تم افتتاحه بمحافظة بورسعيد للتسهيل على المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع