شكاوى "الأعلى للإعلام" تزداد تقريرا إلى المجلس بشأن مخالفات جريدة المصرى الصباح
شكاوى "الأعلى للإعلام" تزداد تقريرا إلى المجلس بشأن مخالفات جريدة المصرى الصباح

شكاوى "الأعلى للإعلام" تزداد تقريرا إلى المجلس بشأن مخالفات جريدة المصرى الصباح حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شكاوى "الأعلى للإعلام" تزداد تقريرا إلى المجلس بشأن مخالفات جريدة المصرى الصباح .

مانشيت - انتهت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من إعداد تقرير بالمخالفات المهنية التى وقعت فيها جريدة المصرى الصباح بنشر فيديو ينتهك سرية التصويت ويحتوى على إهانة للمرشح موسى مصطفى موسى، ويتعلق بمانشيت الصحيفة الصادر بعنوان "الدولة تحشد".

 

استمتعت لجنة الشكاوى إلى الفيديو المذكور واستعرضت تقرير لجنة الرصد حول هذا الموضوع،مؤكدة حدوث الصحفية فى عدد من المحالفات بينها خلط الخبر بالرأى و التدليس على القراء كذلك تضمنت المخالفات إهانة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى ومخالفة قانون الانتخابات.

 

ورأت لجنة الشكاوى فى نهاية اجتماعها، الصباح، السبت، زيادة توصيتها بالعقوبات اللازمة إلى المجلس برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

برجاء اذا اعجبك خبر شكاوى "الأعلى للإعلام" تزداد تقريرا إلى المجلس بشأن مخالفات جريدة المصرى الصباح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع