مانشيت عاجل : 5 قوانين على أجندة البرلمان الإثنين المقبل.. تعرف على التفاصيل
مانشيت عاجل : 5 قوانين على أجندة البرلمان الإثنين المقبل.. تعرف على التفاصيل

5 قوانين على أجندة البرلمان الإثنين المقبل.. تعرف على التفاصيل حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : 5 قوانين على أجندة البرلمان الإثنين المقبل.. تعرف على التفاصيل .

مانشيت - إضافة تعليق

يعود مجلس النواب، لانعقاد جلساته العامة، يوم الإثنين المقبل، حيث من المقرر أن يحاور البرلمان عدد من مشروعات القوانين سواء للموافقة النهائية عليها، أو مشروعات قوانين بدأ فى مناقشتها أو مشروعات قوانين بدأ فى مناقشتها، وفيما يلى قائمة القوانين التى يناقشها البرلمان فى جلسة الاثنين.

قوانين تترقب أخذ الرأى النهائى عليها:

من المقرر أن تأخذ الجلسة العامة للبرلمان الموافقة النهائية على القوانين التالية عقب الانتهاء من مناقشة موادها والموافقة عليها فى المجموع وهى:

1- مشروع قانون بإصدار قانون تنظيم المجلس القومى للمرأة.

2- مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة 1990، بخصوص نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة.

3- مشروع قانون بإصدار قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

"حماية المستهلك".. قانون يستكمل البرلمان مناقشته

من المقرر أن يستكمل مجلس النواب خــلال جلسة يوم الإثنين مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة، بإصدار قانون حماية المستهلك، حيث انتهى المجلس من الموافقة من حيث المبدأ، ومناقشة عدد من مواد القانون على أن يستكمل المناقشة يوم الاثنين.

"وحدات الطعام المتنقلة".. قانون يبدأ البرلمان فى مناقشته

من المقرر أن يبدأ البرلمان فى مناقشة مشروع قانون مقدم من النائب محمد على يوسف، بخصوص تنظيم وتشجيع عمل وحدات الطعام المتنقلة، ويهدف هذا القانون حسب التقرير الخاص به، إلى حل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل للشباب، وتقنين وتنظيم أوضاع عربات الطعام المتنقلة، وتقرير وضع قائم بشكل قانونى، فى مضمار الحفاظ على الشكل الحضارى للمدن، وحفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : 5 قوانين على أجندة البرلمان الإثنين المقبل.. تعرف على التفاصيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع