محافظ قنا وطلاب جامعة جنوب الوادى في زيارة للمشروعات المنفذة بالمحافظة
محافظ قنا وطلاب جامعة جنوب الوادى في زيارة للمشروعات المنفذة بالمحافظة

محافظ قنا وطلاب جامعة جنوب الوادى في زيارة للمشروعات المنفذة بالمحافظة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ قنا وطلاب جامعة جنوب الوادى في زيارة للمشروعات المنفذة بالمحافظة .

مانشيت - إضافة تعليق

تحت شعار "اعرف إنجازات بلدك" زار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، وعدد من اعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادى، والمعهد العالى للخدمة الاجتماعية وبمشاركة 116 طالبا وطالبة من الجامعة والمعهد، عددا من المشروعات التى تم تنفيذها والجارى تنفيذها على أرض المحافظة.

بدأ المحافظ جولته مع الطلاب بزيارة مدينة قنا الجديدة، وتفقدوا محطة مياه الشرب بالمدينة، وتحدث المحافظ أنه سيتم تشغيل المحطة نهاية شهر أبريل الاتي، كذلك تفقدوا مدرستى تحيا مصر 1 و2 والمدرسة الالمانية ومدرسة المتفوقين ومستشفى قنا الجديدة وعمارات الإسكان الاجتماعى بالمدينة، وفسر الهجان للطلاب أن المدينة تقع على طريق قنا سفاجا بالكيلو 8 على مساحة 24 ألف فدان وتبلغ حجم الاستثمارات المنفذه بها حوالى 2 مليار جنيه .

أبان الهجان أن تلك الزيارة تهدف إلى توعية الطلاب بصفة خاصة وأبناء قنا بصفة عامة بأهم المشروعات التنموية والصناعية القائمة او التى يجرى تنفيذها على ارض المحافظة بهدف نقل صورة حقيقية لما يتم انجازه من مشروعات تنموية على ارض الواقع مشيرا ان تلك المشروعات تؤدى الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع المستوى الاقتصادى وتوفير فرص العمل المباشرة والغير مباشرة لابناء المحافظة.

ومن جانبهم اعرب طلاب جامعة جنوب الوادى والمعهد العالى للخدمة الاجتماعية عن سعادتهم بتلك الزيارة وثراء التجربة لما لمسوه من جهد مبذول من قبل الدولة والذى يؤكد على اهتمامها بتنمية اقليم الصعيد كذلك دعوا جموع الشباب القنائى للمشاركة فى تلك الزيارات للوقوف على حجم الانجازات بالمحافظة .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ قنا وطلاب جامعة جنوب الوادى في زيارة للمشروعات المنفذة بالمحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع