الاتحاد الأوروبي: لم نرسل بعثة مراقبة للانتخابات المصرية
الاتحاد الأوروبي: لم نرسل بعثة مراقبة للانتخابات المصرية

الاتحاد الأوروبي: لم نرسل بعثة مراقبة للانتخابات المصرية مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الاتحاد الأوروبي: لم نرسل بعثة مراقبة للانتخابات المصرية .

مانشيت - مانشيت :- أظــهر الاتحاد الأوروبي أنه يكمل عن كثب مجريات الانتخابات الرئاسية في مصر والتي بدأت الصباح، عبر بعثته الدبلوماسية الموجودة في البلاد، ولكنه لم يرسل بعثة مراقبة انتخابات متخصصة.

وأخـبرت كاتري ري، المتحدثة باسم الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية فيديريكا موغريني، إن الاتحاد يولي "أهمية كبرى للاستقرار في مصر"، بوصفها "شريكاً هاماً واستراتيجياً" للاتحاد الأوروبي.

وأوضحت كاتري ري، أن لدى الاتحاد حوارات متعددة الأطياف مع السلطات المصرية في المجالات التي تحتل مكان الأولوية في الشراكة، وأخـبرت "بالنسبة لنا الانتخابات الحرة تبقى هامة لتعزيز الاستقرار والازدهار في البلاد"، على حد تعبيرها,حسب 24.

وأَرْشَدَت إلى أن الاتحاد الأوربي بمؤسساته يتحدث مع السلطات المصرية باستمرار حول مسائل تتعلق بالحريات وحقوق الإنسان وسيادة القانون.
عودة

برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد الأوروبي: لم نرسل بعثة مراقبة للانتخابات المصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز