هيئة الانتخابات المصرية: الفرز سيكون نهاية الصباح الثالث والنتيجة في 2 أبريل
هيئة الانتخابات المصرية: الفرز سيكون نهاية الصباح الثالث والنتيجة في 2 أبريل

هيئة الانتخابات المصرية: الفرز سيكون نهاية الصباح الثالث والنتيجة في 2 أبريل مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هيئة الانتخابات المصرية: الفرز سيكون نهاية الصباح الثالث والنتيجة في 2 أبريل .

مانشيت - مانشيت :- أوضــح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، محمود حلمي الشريف، الصباح الاثنين، أن إجراء عملية فرز الأصوات ستكون نهاية الصباح الثالث باللجان الفرعية.

وأخـبر المستشار محمود حلمي الشريف في مؤتمر صحفي، إنه سيتم إعلان النتائج النهائية في الثاني من أبريل.

وتـابع أن عملية الفرز ستتم بحضور وكلاء المرشحين وممثلي منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام.

وفتحت مكاتب الاقتراع في مصر أبوابها، الاثنين، لنحو 60 مليون مصري للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي يخوضها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ومنافسه رئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويبلغ عدد مراكز الاقتراع 13 ألفا ، بإشراف 16 ألف قاض.

وتشارك 9 منظمات عربية ودولية، ونحو 50 منظمة غير حكومية محلية، زيادة على الجامعة العربية والاتحاد الإفريقي، في مراقبة عملية التصويت على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

ويتوقع مراقبون أن يحقق الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي فوزا سهلا على منافسه الوحيد موسى مصطفى موسى.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث دفعت قوات الشرطة بنحو ربع مليون شرطي لتأمين اللجان واستكمال الانتشار الأمني في الميادين والشوارع الرئيسة بالعاصمة والمحافظات، مع إعلان حالة الاستنفار القصوى لتأمين سير العملية الانتخابية.

المصدر: وكالات

برجاء اذا اعجبك خبر هيئة الانتخابات المصرية: الفرز سيكون نهاية الصباح الثالث والنتيجة في 2 أبريل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز