أهالي سيناء يطاردون عناصر «داعش» الفارين من الجيش (فيديو)
أهالي سيناء يطاردون عناصر «داعش» الفارين من الجيش (فيديو)

أهالي سيناء يطاردون عناصر «داعش» الفارين من الجيش (فيديو) حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهالي سيناء يطاردون عناصر «داعش» الفارين من الجيش (فيديو) .

مانشيت - جيل بعد جيل يثبت أهالي سيناء وطنيتهم ودعمهم للجيش المصري في كل حروبه التي خاضها، سواء مع أعداء الخارج أو مع التنظيمات الإرهابية التي تحاول على فترات زعزعة الاستقرار داخل مصر.

توارث أهالي أرض الفيروز تلك الروح الوطنية، والتي تجلت الصباح، في مقطع الفيديو المتداول والذي سلط موقع "روسيا الصباح" الضوء عليه، ويظهر عددا من أهالي سيناء يطاردون عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي، الفارين من اقتحام القوات المسلحة عليهم.

وألقى الأهالي الامساك على اثنين من عناصر التنظيم الإرهابي، أخـبر أحدهم إنه سعودي الجنسية والآخر مغربي.

وكانت القوات المسلحة أطلقت العملية العسكرية الشاملة «سيناء 2018»، الجمعة المــنصرم، لتطهير أرض الفيروز من العناصر الإرهابية، وكشــفت الصباح الإثنين، عن تصفية 12 مسلحًا وإلقاء الامساك على أكثر من 90 شخصًا وتدمير 60 هدفا للعناصر المتطرفة.

برجاء اذا اعجبك خبر أهالي سيناء يطاردون عناصر «داعش» الفارين من الجيش (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز