مانشيت عاجل : تعرف على إجراءات الإعدام الرحيم للحمير لمنع وصول للأسواق × 10 معلومات
مانشيت عاجل : تعرف على إجراءات الإعدام الرحيم للحمير لمنع وصول للأسواق × 10 معلومات

تعرف على إجراءات الإعدام الرحيم للحمير لمنع وصول للأسواق × 10 معلومات حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : تعرف على إجراءات الإعدام الرحيم للحمير لمنع وصول للأسواق × 10 معلومات .


مانشيت - إضافة تعليق

ينشر "مانشيت "، عددًا من الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، حول قواعد الإعدام الرحيم للحمير والمنشآت المسموح لها بالإعدام، وضوابط نقلها لمنع وصول لحومها للأسواق.

والإجراءات كالتالى: 

1- يتم التصريح بالإعدام الرحيم لها تحت الإشراف الطبى البيطرى بحدائق الحيوان

2- بيان الإعدام يشمل السيرك والمنشآت المرخص لها بحيازة المفترسات تحت الإشراف الطبى البيطرى.

3- حظر ذبح أو إعدام الحمير خارج هذه الأماكن .

4- التصرف فقط ببيع جلود الحمير فى مصر داخل حدائق الحيوان.

5- يحظر نقل لحوم الحمير من مكان إعدامها إلى السيرك أو أى منشأة بغرض تغذية المفترسات إلا بصحبة طبيب بيطرى من مديرية الطب البيطرى الواقع فى نطاقها السيرك أو المنشأة.

6- تحرير محضر إثبات حاله بالواقعة بالإعدام الرحيم.

7- يتم موافاة الإدارة المركزية للحجر البيطرى والفحوص والإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية والإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بصورة طبق الأصل من محضر الإعدام.

8- يسمح فقط بنقل جلود الحمير من السيرك أو المنشأة المرخص لها بحيازة المفترسات إلى حدائق الحيوان التابعة للإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية.

9- نقل جلود الحمير يكون بصحبتها طبيب بيطرى من مديرية الطب البيطرى الواقع فى نطاقها السيرك أو المنشأة.

10- تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، معتمد ومختوم بخاتم شعار الجمهورية، ويتم موافاة الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بصورة طبق الأصل منه.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : تعرف على إجراءات الإعدام الرحيم للحمير لمنع وصول للأسواق × 10 معلومات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع