تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال مترو أنفاق الزمالك لإجراء توصيلات كهرباء
تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال مترو أنفاق الزمالك لإجراء توصيلات كهرباء

تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال مترو أنفاق الزمالك لإجراء توصيلات كهرباء حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال مترو أنفاق الزمالك لإجراء توصيلات كهرباء .


مانشيت - إضافة تعليق

تشرف الإدارة العامة لمرور القاهرة، بناء على تعليمات اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن العاصمة، على أعمال ترحيل وإجراء توصيلات كابلات كهرباء خاصة بأعمال مشروع مترو الأنفاق بمنطقة الزمالك، لمدة 6 ساعات، وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية اللازمة، لملاحظة حركة السيارات.

 

وبرهن مصدر أمنى، أن شركة جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء، حصلت على بيان لترحيل كابلات كهرباء استكمالا للأعمال التنفيذية لمشروع مترو الأنفاق فى منطقه الزمالك بشارع المعهد السويسرى، وشارع محمد مظهر، على أن تكون هناك أعمال قطع بشارع محمد مظهر مناصفا مع ترك حارة مرورية لسير السيارات.

وتـابع المصدر، أن تلك الأعمال ستكون على مرحلتين متتاليتين دون غلق الطريق أو إجراء أيه تحويلات مرورية نهائيا، على أن تكون الأعمال ليلا فقط غدا الجمعة من الساعة 12 ليلا، وحتى 6  صباحا، وسيتم تعيين الخدمات المروريه اللازمة، لمواجهة آية أحجام مرورية مع وضع كافة المساعدات الفنية، والأقماع مع ضمان اعداد الإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تعيين خدمات مرورية بمحيط أعمال مترو أنفاق الزمالك لإجراء توصيلات كهرباء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع