تشييع جثمان رئيس فرع الشرطـــة العام بشمال سيناء لمسقط رأسه بالمنوفية.. صور
تشييع جثمان رئيس فرع الشرطـــة العام بشمال سيناء لمسقط رأسه بالمنوفية.. صور

شيع المئات من أهالى مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، روحـان العميد أشرف الجروانى رئيس فرع الشرطـــة العام بمديرية أمن شمال سيناء والذى وافته المنية صباح الصباح بعد إصابته بسكته قلبية عن عمر يناهز 57 عاما في أثناء قضائه إجازاتة بمسقط رأسة بالمنوفية .

 

شارك فى تشييع الجثمان اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، اللواء أحمد عتمان رئيس أمن المنوفية، واللواء طارق حسونة رئيس أمن الغربية، والعميد محمد العكل مأمور مركز بركة السبع، الرائد محمد المغربى رئيس مباحث مركز بركة السبع، سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع، وأحمد متولى والسيد حسن نائبا رئيس المدينة، وإبراهيم صبرى رئيس التخطيط وعماد رشاد مسئول المتابعة بالمركز، والمئات من أهالى المدينة. 

 

أدى المشيعون صلاة الجنازة على الفقيد من مسجد العراقى ببركة السبع، وانطلقت إلى تشييع الجثمان بمقابر العائلة بالمدينة، وسط حالة من الحزن الشديد بين الجمع على ما قدمه الفقيد من تضحيات من أجل الوطن ولما له من سمعه طيبة وحب بين الجميع بالمدينة وبين القيادات الأمنية والأهالى. 

 

كان العميد أشرف الجرواني رئيس فرع الامن العام بمديرية أمن شمال سيناء، قد توفى داخل منزله بمحافظة المنوفية في أثناء أجازته الشهرية وذلك بعد تعرضه لجلطة دموية أدت الي وفاته بسكتة قلبية عن عمر يناهز 57 عاما.

 

والجرواني كان قائدا لفريق الامن العام والبحث الجنائي في ملاحقة العناصر الإرهابية بمدينة العريش خــلال الفترة المــنصرمة وشارك في نجاحات عديدة مع قيادة الشرطة بمديرية امن شمال سيناء في الامساك علي الكثير من العناصر الارهابية، وكان علاقته طيبة ومحبوبا من كل القيادات الأمنية والأفراد .

 

 

 

المصدر : اليوم السابع