طلاب إعلام بنها يزورون مجلة أكتوبر
طلاب إعلام بنها يزورون مجلة أكتوبر

طلاب إعلام بنها يزورون مجلة أكتوبر حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طلاب إعلام بنها يزورون مجلة أكتوبر .

مانشيت - القليوبية - محمد عبد الحميد:

نسق مركز النيل للإعلام في بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات زيارة تدريبية لطلاب قسم الإعلام بكلية الآداب وكلية التربية النوعية إلى مجلة تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها لصقل مهاراتهم الصحفية والإعلامية لتأهيلهم لسوق العمل.

 

وأخـبر الدكتور رمضان عرفة رئيس مركز النيل للإعلام إن المشاركين من الطلاب تدربوا على كتابة المادة الصحفية ثم مشاهدة كل المراحل التي تمر بها الصحيفة حتى تخرج إلى يد القارئ من سكرتارية التحرير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إلى الإخراج الصحفي ثم النزول إلى المطابع والتعرف على أنواعها وكيفية حدوث عملية فصل الألوان ورافقهم فى الجولة الدكتورة رشا رأفت رئيس المركز العربي للبحوث والإدارة (أراك) التابع لمؤسسة دار المعارف والمشرف على التدريب العملي لطلاب جامعة بنها بمجلة تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ. وفى نهاية الصباح منح الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها والمهندس سعيد عبدة رئيس مجلس إدارة دار المعارف شهادات اجتياز البرنامج التدريبى لعدد 50 طالبا شاركوا فى البرنامج التدريبي الأول خــلال سـنــــة 2018.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر طلاب إعلام بنها يزورون مجلة أكتوبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد