صحيفة إيطالية: توقعات بزيادة السائحين الإيطاليين بمصر بعد خط طيران "إير كايرو"
صحيفة إيطالية: توقعات بزيادة السائحين الإيطاليين بمصر بعد خط طيران "إير كايرو"

صحيفة إيطالية: توقعات بزيادة السائحين الإيطاليين بمصر بعد خط طيران "إير كايرو" حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صحيفة إيطالية: توقعات بزيادة السائحين الإيطاليين بمصر بعد خط طيران "إير كايرو" .


مانشيت - إضافة تعليق

أخـبرت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية إن شركة "إير كايرو" كشــفت تسيير أول خط طيران مصرى منتظم يربط بين كل من مدينة نابولى، جنوب إيطاليا، ومدينة شرم الشيخ، مما سيؤدى إلى زيادة السياح الإيطاليين إلى مصر فى الفترة المقبلة، بنسبة 94%.

وأوضحت الصحيفة أن شركة إير كيارو بدأت العمل بهذا الخط فى تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ الماضى فى أول خط لها، ثم زادت خط آخر فى كَانُــونُ الْأَوَّلِ الماضى بين ميلانو ومرسى علم، بالإضافة إلى الخط الجديد بين نابولى وشرم الشيخ، والذى يعتبر ثالث خط لها، وبدأته برحلة من 170 سائحا إيطاليا.

وأكدت الصحيفة أن مصر أصبحت مرة آخرى مقصدا سياحيا هاما، مما يجعل هناك توقعات بتضاعف تدفق المسافرين الإيطاليين الذين وصل عددهم فى نهاية 2017 إلى 255.148، بينهم 65.500 لشرم الشيخ، و86.300 لمرسى علم.

ويتكون الخطوط التى تربط بين مصر وإيطاليا، من 8 طائرات إيرباص ايه 320 وطائرة من طراز بوينج 737-800، مع وجود خطط لزيادة عدد الطائرات إلى 18 طائرة فى سـنــــة 2020.

كذلك أن شركة إير كايرو تربط مصر ب 14 دولة أوروبية منها ألمانيا وهولندا وبولندا والنرويج والسويد وفرنسا، أما بالنسبة لإيطاليا فبدأت رحلتها فى تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ الماضى، مع رحلتين أسبوعيا تم تشغلهما يوم الأحد من مالبينسا إلى شرم الشيخ ومرسى علم، وفى شهر آذَار المقبل سيتم إضافة رحلة يوم الأربعاء إلى شرم الشيخ.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة إيطالية: توقعات بزيادة السائحين الإيطاليين بمصر بعد خط طيران "إير كايرو" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع