حفل ختام المرحلة الأولى من السنة الثالثة لجامعة الطفل بجنوب الوادى
حفل ختام المرحلة الأولى من السنة الثالثة لجامعة الطفل بجنوب الوادى

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى إحتفال ختام المرحلة الأولى من السنة الثالثة من البرنامج التدريبى لجامعة الطفل والذى تنظمه جامعة جنوب الوادى بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى.

وبرهن رئيس الجامعة، فى بيان أن جامعة جنوب الوادى تتبنى الموهوبين والمبدعين من الأطفال كذلك أن الجامعة لا تدخر جهداً فى أعانَه برنامج الطفل فى مختلف المراحل العمرية وذلك من خــلال نخبة من أعضاء هيئة التدريس الذين يقدمون كافة أوجه العناية والرعاية للمتدربين فى مختلف المجالات الدراسية كذلك توجه بالتحية للمتدربين وأولياء أمورهم على المستوى المميز للمتدربين.

وأَرْشَدَ الدكتور يوسف الغرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون مساعدة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن هذا البرنامج يمنح فـــــرصة كبيرة للأطفال لتحقيق الاستفادة القصوى من امكانيات الجامعة المختلفة وهناك تجارب عديدة للجامعة فى رعاية المبتكرين من مختلف الفئات العمرية.

وأخـبر الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق مشروعات الاتحاد الأوروبى بالجامعة، إن هذا البرنامج ممول من أكاديمية البحث العلمى بالتعاون مع جامعة جنوب الوادى ويهدف إلى تطوير الأطفال من 9 إلى 15 سنة عن طريق مراحل مختلفة من التدريب فى موضوعات متعددة وهذه المرحلة شارك فيها 70 طفل و36 مدرب فى 8 تخصصات مختلفة.

جدير بالذكر أن الإحتفال شمل معرضاً فنياً يشمل الكثير من اللوحات للمتدربين وايضاً بعض الاشغال اليدوية كذلك قدم الأطفال أعمالاً مسرحية من تأليفهم وإعدادهم، وفى نهاية الإحتفال قام الدكتور عباس منصور والدكتور يوسف الغرباوى بتكريم المتدربين وتسليمهم شهادات التقدير.

 

 

المصدر : اليوم السابع