اتحاد عام المصريين بالسعودية يطلق الحملة الانتخابية للرئيس السيسي بالخارج
اتحاد عام المصريين بالسعودية يطلق الحملة الانتخابية للرئيس السيسي بالخارج
أفصح عادل حنفي المتـكلم الْإعـلامي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن المؤتمر الانتخابي الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ينعقد الصباح بالسعودية يعتبر بمثابة انطلاق للحملة الانتخابية للرئيس خارج مصر، وسوف يحضره عدد كبير من رموز الجالية المصرية في السعودية والجالية المصرية في البحرين وأعضاء الجالية القبطية المصرية في السعودية.

وفسر، أن المؤتمر سوف يكون حافلا بالأغاني الوطنية المصرية، وسوف يتحدث فيه، حسين حتاتة أحد رموز المصريين في الخارج، ورجل الأعمال المهندس خالد عثمان عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق باتحاد المصريين بالسعودية، وحسن الجراحي أمين سـنــــة الاتحاد.

ودعا، حنفي المصريون في الخارج إلى الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتمكينه من استكمال مشروعه النهضوي الذي يقفز بمصر إلى  عهود من الرفاهية والتقدم، واعتبار أيام ١٦ و١٧و١٨ شهر آذَار المقبل بمثابة نقطة تحول في تاريخ مصر المعاصر، وهذا لن يكون إلا بذهاب المصريين في الخارج إلي اللجان الانتخابية ومنح الرئيس السيسي أصواتهم حتي يقف بصلابته المعهودة في وجه الإرهاب .

ودعا حنفي أبناء الجالية المصرية إلى المشاركة والتصويت بنسبة تفوق الانتخابات المــنصرمة، لنؤكد للعالم أن الشعب المصري في الخارج كذلك في الداخل يقف جنديا في كل الميادين خلف رئيسه، داعما، معضدا، ملبيا نداءه في كل وقت وحين.

وأشاد حنفي، بوعي الجالية المصرية في السعودية، مؤكدا انها تدرك خطورة وأهمية المرحلة التي تمر بها مصر، وكلي ثقة أن الناخبين المصريين في الخارج سوف يبهرون أرجاء العـالم ، ويحولون أيام الانتخابات إلي أيام أعياد، أيام حب لمصر وابنها البار الذي وقف في وجه الإرهاب، وهو يبني، ويعمل وينجز دون كلل، أو منة، لذا من باب الوفاء له سوف نمنحه أصواتنا كذلك منحناه حاضرنا ومستقبل أجيالنا.

المصدر : صدى البلد