المستبعدون من مسابقة الـ30 ألف معلم يستغيثون.. ووزير التعليم يوجه بحل مشكلاتهم
المستبعدون من مسابقة الـ30 ألف معلم يستغيثون.. ووزير التعليم يوجه بحل مشكلاتهم

المستبعدون من مسابقة الـ30 ألف معلم يستغيثون.. ووزير التعليم يوجه بحل مشكلاتهم حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المستبعدون من مسابقة الـ30 ألف معلم يستغيثون.. ووزير التعليم يوجه بحل مشكلاتهم .

مانشيت - كتبت- نرمين عشرة:

 

استغاث معلمو الحاسب الآلي المستبعدون من مسابقة 30 ألف معلم بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والرئيس عبد الفتاح السيسي، لرفع الظلم الواقع عليهم.

وفسر أحد المعلمين المستبعدين أنهم استبعدوا ظلمًا بعد اجتياز الاختبارات والترشيح مرتين ووجود أسمائهم في النتيجة النهائية، إلا أنهم استبعدوا قبل استلام العمل بأسبوع بسبب تغير شروط المسابقة في ثلاثة تخصصات، وهي: معلم فصل، وأخصائي تطوير، وحاسب آلي، إلا أنه تم إعادة تخصصين وبقي الحاسب الآلى بحجة أن المؤهل غير مناسب، برغم أنهم كانوا يتحققون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
منه قبل الاختبارات.

وبرهن أن عدد المستبعدين الذين استخرجوا استمارات الترشيح بلغ 367 بينهم عدد من ذوي الإعاقة، مشيرا إلى أن الدكتور محمد عمر، معاون وزير التربية والتعليم، ركــز لهم أنهم ذوي حق وأن من استبعدهم "موظف مجنون" -حسب قوله، ثم نصحهم بالبحث عن وظيفة أخرى.

وتحدث المذيـــــع أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه عرض شكوى المعلمين المستبعدين على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وأمر بتحويلها للجنة المشكلة لبحث مشكلات المعلمين، لمناقشتها وعرض النتائج عليه الأسبوع المقبل.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر المستبعدون من مسابقة الـ30 ألف معلم يستغيثون.. ووزير التعليم يوجه بحل مشكلاتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد