مديرية أمن الوادي الجديد تستضيف الأطفال الأيتام في يوم ترفيهي بنادي ضباط الشرطة
مديرية أمن الوادي الجديد تستضيف الأطفال الأيتام في يوم ترفيهي بنادي ضباط الشرطة

مديرية أمن الوادي الجديد تستضيف الأطفال الأيتام في يوم ترفيهي بنادي ضباط الشرطة حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مديرية أمن الوادي الجديد تستضيف الأطفال الأيتام في يوم ترفيهي بنادي ضباط الشرطة .

مانشيت - كتب- محمد عبد الفتاح:

نظمت إحدى مؤسسات رعاية الأيتام كائنة بالخارجة بمحافظة الوادى الجديد بالتنسيق مع مديرية الشرطـــة والإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة يومًا ترفيهيًا حيث تم استضافة "50" من الأطفال الأيتام، وكذا "20" طفلًا من ذوى الاحتياجات الخاصة من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية "بصحبة ذويهم" بنادى ضباط الشرطة بدائرة مركز شرطة الخارجة لقضاء يوم ترفيهى.. وذلك فى حضور اللواء رئيس الشرطـــة وعدد من القيادات الأمنية؛ بهدف إدخال البهجة والسرور على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة.


وقدم اللواء رئيس الشرطـــة الهدايا للأطفال مما لاقى الاحتفال استحسان الحاضرين وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حسن الضيافة، وإتاحة إقامة الاحتفال بالنادى مما كان له الأثر الأكبر فى إسعاد الأطفال ونشر البهجة والسعادة لهم.

 

جاء ذلك في مضمار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية، والذى يهدف أحد محاوره إلى بناء جسور من الثقة والتعاون مع المواطنين، من خــلال تعظيم الخدمات الإنسانية والاجتماعية التى تقوم بها الوزارة والعاملين بها للمواطنين.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر مديرية أمن الوادي الجديد تستضيف الأطفال الأيتام في يوم ترفيهي بنادي ضباط الشرطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد