مانشيت عاجل : الأرصاد: طقس الجمعة معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة
مانشيت عاجل : الأرصاد: طقس الجمعة معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة

الأرصاد: طقس الجمعة معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : الأرصاد: طقس الجمعة معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة .


مانشيت - إضافة تعليق

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا تدريجيا غدا الجمعة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وبحسب توقعات الأرصاد الجوية، يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة بشكل يصل لحد الضباب على بعض الطرق، كذلك تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 21 درجة، و11 درجة للصغرى، والإسكندرية 20 للعظمى و10 للصغرى، ومطروح 18 للعظمى و12 للصغرى.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط فمن المتوقع أن تكون الحالة خفيفة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : الأرصاد: طقس الجمعة معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع