مانشيت عاجل : وزير التعليم العالى: جامعة إيطالية فى العاصمة الإدارية بتخصصات لم تدرس فى مصر
مانشيت عاجل : وزير التعليم العالى: جامعة إيطالية فى العاصمة الإدارية بتخصصات لم تدرس فى مصر

وزير التعليم العالى: جامعة إيطالية فى العاصمة الإدارية بتخصصات لم تدرس فى مصر حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : وزير التعليم العالى: جامعة إيطالية فى العاصمة الإدارية بتخصصات لم تدرس فى مصر .


مانشيت - إضافة تعليق

أظــهر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن الفترة المقبلة ستشهد عودة بشكل كبير للعلاقات المصرية الإيطالية، مؤكدا أن هناك جامعة إيطالية جديدة ستنشأ بالعاصمة الإدارية بتخصصات لم تدرس فى مصر من قبل.

وتـابع عبد الغفار، بكلمته خــلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة التعليم العالى بالجامعة الأمريكية الصباح، أنه ليس معنى أن هناك تطوير فى فروع الجامعات الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن يكون هناك نسيان للجامعات القديمة، قائلا: "لن ننسى الجامعات الحالية ولدينا برنامج كبير لتطوير المناهج على مستوى لجان القطاع وأنشطتها بالمرحلة القادمة".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : وزير التعليم العالى: جامعة إيطالية فى العاصمة الإدارية بتخصصات لم تدرس فى مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع