منظمة المرأة العربية: زيارة القدس بعد 15 فبراير.. وندوة للتنديد بالاحتلال
منظمة المرأة العربية: زيارة القدس بعد 15 فبراير.. وندوة للتنديد بالاحتلال

منظمة المرأة العربية: زيارة القدس بعد 15 فبراير.. وندوة للتنديد بالاحتلال حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر منظمة المرأة العربية: زيارة القدس بعد 15 فبراير.. وندوة للتنديد بالاحتلال .

مانشيت - أوضــحت منظمة المرأة العربية ، أن زيارتها للقدس ستكون فى النصف الثانى من شهر شُبَـــاطُ ومتوقع أن تستمر لمدة يومين ، موضحة أن الهدف من الزيارة التضامن مع عروبة القدس ومساندة الشعب الفلسطينى ، خاصة المرأة الفلسطينية لتقديم كل المساندة لها فى هذه المرحلة الحرجة وتأكيدا بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

 

 

وأخـبرت السفيرة مرفت التلاوى مديرة منظمة المرأة العربية ، خــلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده منظمة المرأة العربية، بمقر المنظمة، وذلك للاحتفال بيوم المرأة العربية الموافق الأول من  شهر شُبَـــاطُ من كل سـنــــة، وإعلان تفاصيل زيارتها للقدس، إن الزيارة ستتضمن عقد ندوة بالتنسيق مع الجانب الفلسطينى فى مدينة رام الله تتناول وضع المرأة الفلسطينية تحت الاحتلال والمعاناه التى تتعرض لها من قبل جيش الاحتلال الغاشم.

برجاء اذا اعجبك خبر منظمة المرأة العربية: زيارة القدس بعد 15 فبراير.. وندوة للتنديد بالاحتلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع