وزير الإنتاج الحربى يتوجه إلى الصين لبحث أعانَه علاقات التعاون
وزير الإنتاج الحربى يتوجه إلى الصين لبحث أعانَه علاقات التعاون

وزير الإنتاج الحربى يتوجه إلى الصين لبحث أعانَه علاقات التعاون حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الإنتاج الحربى يتوجه إلى الصين لبحث أعانَه علاقات التعاون .


مانشيت - إضافة تعليق

غادر مطار القاهرة الدولي الصباح الخميس ، الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، متوجها إلى بكين بالصين عن طريق الإمارات لبحث أعانَه علاقات التعاون، وتفقد عدد من الشركات الصينية العالمية.

 

وكانت وزارة الإنتاج الحربي، قد أصدرت بيانا ركـــزت فيه أن العصار التقى مع السفير الصيني في القاهرة سونغ ايقيوه، حيث تطرق اللقاء إلى مناقشة التعاون مع الشركات الصينية فى مجال التصنيع المشترك للعربات الكهربائية وإنشاء مجمع لصناعة الأجهزة المنزلية وإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية بدءًا من الرمال، والإعداد والتجهيز لزيارته والوفد المرافق له الخميس إلى الصين، لزيارة الشركات الصينية العالمية.

 

وبرهن "العصار" على العلاقات الممتازة بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الصينية فى المجالات المختلفة، مشددا على ترحيب مصر بمشاركة الشركات الصينية العاملة فى مجال التسليح ضمن فعاليات معرض السلاح الأول بمصر "إيديكس ٢٠١٨" والمقرر إقامته خــلال الفترة من ٣-٥ كَانُــونُ الْأَوَّلِ. 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزير الإنتاج الحربى يتوجه إلى الصين لبحث أعانَه علاقات التعاون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع