إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يومًا
إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يومًا

إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يومًا حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يومًا .

مانشيت - كشــفت الإدارة العامة للمرور تخت قيادة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير ومدير الإدارة، إجراء إغلاق جزئي للطريق الدائرى بالوراق وحتى المريوطية لمدة 15 يومًا.

وبرهن مصدر أمني أن عرض الطريق بمنطقة الأعمال عبارة عن 4 حارات سيتم استقطاع حارتين لتنفيذ الأعمال وفتح باقى الحارات أمام الحركة المرورية.

وتـابع المصدر أنه سيتم اجراء الأعمال في الاتجاة الاتي من الوراق تجاه المريوطية، وعقب الانتهاء من إصلاح الكبارى بتلك المنطقة سيتم إصلاح الفواصل في الاتجاه من المريوطية إلى الوراق.

وفسر المصدر أنه سيتم البدء في تلك الأعمال من السبت المقبل الموافق 3 شُبَـــاطُ يوميا من الساعة الــ10 ليلا حتى الــ 6 صباحا ولمدة 15 يوما.

واستمر المصدر أنه سيتم تكثيف الخدمات المرورية اللازمة، ووضع المساعدات الفنية، والأقماع، والإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة المرورية.

برجاء اذا اعجبك خبر إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يومًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون