تراشق بالألفاظ بين مواطن ورئيس وحدة محلية بالفيوم
تراشق بالألفاظ بين مواطن ورئيس وحدة محلية بالفيوم

تراشق بالألفاظ بين مواطن ورئيس وحدة محلية بالفيوم حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تراشق بالألفاظ بين مواطن ورئيس وحدة محلية بالفيوم .

مانشيت - شهدت الوحدة المحلية لقرية جرفس التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، مواجهة ساخنة وتراشقا بالألفاظ بين أحد المواطنين ورئيس الوحدة المحلية وذلك بسبب رفض الأخير استخراج تراخيص خاصة بالأول لمحل بيع أسمنت بالقرية.

ويقول أحد شهود عيان الواقعة إن المواطن محمد أحمد حلمى أنهي كل الموافقات علي ترخيص المحل، ولكن تفاجأ برفض رئيس الوحدة المحلية التوقيع على الرخصة، مما أدى إلى شد وجذب بالحديث انتهى إلى تراشق بينهم بالألفاظ الخارجة، وتدخل العاملين بالوحدة لإنهاء التراشق وخرج المواطن غاضبا.

وأَرْشَدَ شاهد العيان إلى أن رئيس الوحدة المحلية دائما ما يرفض التوقيع على اعتماد أى رخصة من الوحدة المحلية رغم قيامه بالمعاينة لاى مشروع يتقدم به صاحبه حدث ذلك مع بعض المواطنين ومنهم رخصة محل البان بمنشاة عطيفه ورخصة محل بقالة بقرية جرفس مما أدى إلى عزوف المواطنين عن التطور بطلب استخراج اى نوع من أنواع الرخص.

برجاء اذا اعجبك خبر تراشق بالألفاظ بين مواطن ورئيس وحدة محلية بالفيوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون