إرتفاع حالات الغش بجامعة المنوفية إلى 145 حالة
إرتفاع حالات الغش بجامعة المنوفية إلى 145 حالة

إرتفاع حالات الغش بجامعة المنوفية إلى 145 حالة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إرتفاع حالات الغش بجامعة المنوفية إلى 145 حالة .


مانشيت - إضافة تعليق

أوضــح الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، عن إرتفاع حالات الغش التى تم ضبطها بين طلاب الجامعة فى الكليات المختلفة إلى 145 حالة غش .

وفسر الخولى فى بيان له الصباح، أنه تم ضبط 79 حالة بكلية الحقوق، و25 حالة بكلية التجارة، و18 حالة بكلية التربية، و13 حالة بكلية الاداب، و1 حالة بكلية التربية النوعية بأشمون، و3 حالات بكلية الزراعة، وحالة بكلية الهندسة بشبين، وأخرى بكلية العلوم الطبية .

وبرهن الخولى ، أنه يتم التعامل الفورى مع الحالات التى يتم ضبطها مع التشديد على عدم السماح لأأى طالب بأن يخرق قوانين الجامعة ، أو أن يتحصل على حق ليس له، وأن يتم التعامل مع الجميع حسب اللوائح المنكة لأمتحانات الجامعة .

في وقت سابق أن جامعة المنوفية ، كانت قد تحفظـت 115 حالة غش أمس ، وتم تحرير المحاضر اللازمة بها، ومتابعتها، وأرتفعت هذه الحالات الصباح بوصول الحالات التى تم ضبطها إلى 145 حالة غش مختلفة . 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر إرتفاع حالات الغش بجامعة المنوفية إلى 145 حالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع