وزير العدل يوجه بإنهاء إعلامات الوراثة الخاصة بأسر شهداء كنيسة مارمينا
وزير العدل يوجه بإنهاء إعلامات الوراثة الخاصة بأسر شهداء كنيسة مارمينا

وزير العدل يوجه بإنهاء إعلامات الوراثة الخاصة بأسر شهداء كنيسة مارمينا حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير العدل يوجه بإنهاء إعلامات الوراثة الخاصة بأسر شهداء كنيسة مارمينا .


مانشيت - إضافة تعليق

وجه المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، المحكمة الابتدائية المختصة بدائرة حلوان، بإنهاء إعلامات الوراثة الخاصة بأسر شهداء حادث استهداف كنيسة مارمينا بحلوان ، لاستخراج إعلام الوراثة وذلك بتوجه ذوي الضحايا لرئيس المحكمة الابتدائية التابعة مباشرة ، لإنهاء الإجراءات على وجه السرعة.

وأخـبر المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل ،فى بيانات خاصة للـ"مانشيت" أنه ينعي شهداء الوطن، ويتقدم بالعزاء إلى أسرهم، سائلا المولى عز وجل بأن يدخلهم فسيح جناته والشفاء للمصابين.

وفسر المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، أنه منذ اللحظات الأولى لحادث استهداف كنيسة مارمينا بحلوان، وسقوط الشهداء والمصابين ،كلف الطب الشرعى برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعي، بالانتقال إلى مستشفى النصر ومستشفى حلوان العام ومعهد ناصر، لتوقيع الكشف الطبي على الشهداء ،وتحديد نوعية إصابة المصابين،مضيفا بأن فريقين من الأطباء الشرعيين انتقلا إلى المستشفيات التى تتواجد بها الجثامين، لمناظرتها وإعداد التقارير اللازمة لتحقيقات النيابة العامة فى القضية.

وأَرْشَدَ "عبد الرحيم" إلى أنه وجه محكمة جنوب القاهرة الابتدائية التى تتبعها مأمورية حلوان بتخصيص دائرة بالمحكمة ، لاستصدار إعلامات الوراثة الخاصة بضحايا الحادث مشيرا إلى أن هذا التوجيه يأتى فى مضمار التيسير على أهالى الشهداء فى تحديد الورثة، بجانب صرف التعويضات اللازمة من جانب الدولة للشهداء.

وأخـبر الوزير إن الإرهاب لن يلين عزائم المصريين باى حال من الأحوال، ولن يتمكن من تحقق أهدافه، فجميع المصريين على قلب رجل واحد ،مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة فى القضاء على الإرهاب ومواجهته سواء من خــلال التشريعات الحديثة او من خــلال المواجهات الامنية والفكرية والثقافية .

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزير العدل يوجه بإنهاء إعلامات الوراثة الخاصة بأسر شهداء كنيسة مارمينا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع