مانشيت عاجل : "التموين" تبدأ الصباح صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير
مانشيت عاجل : "التموين" تبدأ الصباح صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير

"التموين" تبدأ الصباح صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : "التموين" تبدأ الصباح صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير .


مانشيت - إضافة تعليق

تبدأ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر كَــانُونُ الثَّانِي المقبل، اعتبارا من الصباح، الاثنين، من خــلال شركتى الجملة "العامة" و"المصرية"، إذ من المقرر الصرف لبقالى التموين ومنافذ التوزيع فى مختلف المحافظات، ليصرفونها لأصحاب البطاقات التموينية طوال الشهر المقبل، بقيمة المساندة المخصص لكل فرد مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

 

من طرفه، ركــز الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، توفير السلع المدعمة للمواطنين عن شهر كَــانُونُ الثَّانِي  المقبل، وصرفها للبقالين ومنافذ التوزيع لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، خاصة بعد توفير السلع، خاصة السلع الأساسية على سبيل المثال الأرز والسكر والزيت والمكرونة بجانب الكثير من السلع الأخرى.

 

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر تخفيض سعر زيت عباد الشمس "تحيا مصر" إلى 20 جنيها بدلاً من 20.5 جنيه للمتر، وذلك على بطاقات التموين وفى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة "العامة والمصرية" اعتبارًا من أول كَــانُونُ الثَّانِي المقبل.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : "التموين" تبدأ الصباح صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع