مانشيت عاجل : نجل إبراهيم نافع: جثمان والدى يصل غدا.. والدفن بمقابر العائلة بـ6 أكتوبر
مانشيت عاجل : نجل إبراهيم نافع: جثمان والدى يصل غدا.. والدفن بمقابر العائلة بـ6 أكتوبر

نجل إبراهيم نافع: جثمان والدى يصل غدا.. والدفن بمقابر العائلة بـ6 أكتوبر حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : نجل إبراهيم نافع: جثمان والدى يصل غدا.. والدفن بمقابر العائلة بـ6 أكتوبر .


مانشيت - إضافة تعليق

ركــز عمر إبراهيم نافع، نجل الكاتب الصحفي المفقود إبراهيم نافع، أن روحـان والده يصل في تمام الساعة السابعة من صباح غد الثلاثاء، قادما من دولة الإمارات الشقيقة عبر خطوط مصر للطيران.

 

وتـابع نجل الكاتب المفقود فى بيانات خاصة لـ"مانشيت"، أنه جار الآن تحديد مقر المسجد لإقامة صلاة الجنازة على الجثمان، بالإضافة إلى مراسم العزاء، مشيرا إلى أنه سيتم دفن المفقود فى مقابر العائلة بمدينة 6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ.

 

في وقت سابق أن الكاتب الكبير إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، توفى عن عمر ناهز الـ 84 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض، الصباح الإثنين.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : نجل إبراهيم نافع: جثمان والدى يصل غدا.. والدفن بمقابر العائلة بـ6 أكتوبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع