مانشيت عاجل : "التضامن" تبدأ صرف معاشات يناير الصباح بمناسبة عيد الميلاد المجيد
مانشيت عاجل : "التضامن" تبدأ صرف معاشات يناير الصباح بمناسبة عيد الميلاد المجيد

"التضامن" تبدأ صرف معاشات يناير الصباح بمناسبة عيد الميلاد المجيد حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل : "التضامن" تبدأ صرف معاشات يناير الصباح بمناسبة عيد الميلاد المجيد .


مانشيت - إضافة تعليق

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى صرف كل المعاشات المستحقة عن شهر كَــانُونُ الثَّانِي 2018 بصورة مبكرة، اعتبارًا من الصباح الاثنين بداية شهر كَــانُونُ الثَّانِي بدلاً من العاشر من الشهر نفسه، من خــلال البنوك وجميع مكاتب البريد، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

 

كشــفت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ضخ  11.6 مليار جنيه داخل منافذ الصرف الآلى التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومى والعام والخاص، ومكاتب البريد وكذلك البنوك لتغطية 9.4 مليون فرد صاحب معاش ومستحقا، وسيتم الصرف إلكترونيا كل المنافذ لتسهيل مهمة  الصرف والتخفيف على أصحاب المعاشات.

 

وشكلت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، غرفة عمليات مركزية تحت رئاستها، لمتابعة صرف المعاشات وتذليل العقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين.

 

وبرهن شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر أن عملاء البنك من أصحاب المعاشات  وعددهم 450 ألف سيكون متاحا لهم الصرف بدءا من السابعة والنصف من صباح غدا ولحين انتهاء آخر عميل متواجد بفروع البنك المنتشرة فى مختلف المحافظات وعددها 93 فرعا.

 

وتتابع وزارة التضامن الاجتماعى مع كل البنوك من جهة وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، للتأكد من أن عمليات الصرف ستسير بسهولة ويسر للتخفيف على أصحاب المعاشات وفي حالة وجود أى استفسار يمكن الاتصال بالخط الساخن  (19680).

 

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد ركـــزت، أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، وأنه سيتم فتح أبواب كل المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح الصباح الأول من الشهر، مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر فرد موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، لافتة إلى أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأمينى تشتغل على مساعدة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويبلغ عدد المستفيدين من تلك المنافذ ما يقارب 2 مليون فرد، ويقوم باقى أصحاب المعاشات والمستفيدين وعددهم قرابة 8 ملايين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل : "التضامن" تبدأ صرف معاشات يناير الصباح بمناسبة عيد الميلاد المجيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع