مدير أمن البحر الأحمر يشدد على تشغيل البوابات الإلكترونية بالكنائس
مدير أمن البحر الأحمر يشدد على تشغيل البوابات الإلكترونية بالكنائس

مدير أمن البحر الأحمر يشدد على تشغيل البوابات الإلكترونية بالكنائس حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير أمن البحر الأحمر يشدد على تشغيل البوابات الإلكترونية بالكنائس .

مانشيت - أجرى اللواء حسام كمال، رئيس أمن البحر الأحمر، جولة تفقدية بمدينـة الغردقـة للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئ في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد، وتأمين احتفالات الإخوة الأقباط بأعياد رأس السنة الميلادية.

واستمر رئيس الشرطـــة برفقة اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، الإجراءات الأمنية والتعليمات التي اعتمدت لمراجعة عملية تأمين الكنائس، لمتابعة دقة فحص كافة المترددين على الكنائس، ودقة ملاحظة المارة، وحظر ترك أي سيارة أو مركبة بجوار أو أمام الكنائس.

واكـــــد "كمال" على تشغيل البوابات الإلكترونية واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل الكنائس والبنوك، والتفتيش الجيد على المترددين على المنشآت المهمة.

واكـــــد رئيس الشرطـــة على الضباط، بضرورة برنامج روح القانون في مضمار مراعاة الاعتبارات الإنسانية، لما يلاقي ذلك من استحسان المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير أمن البحر الأحمر يشدد على تشغيل البوابات الإلكترونية بالكنائس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون