وزير الأوقاف لمحرفي تصريحاته عن القدس: "اتقوا الله في الأمة التي لا تحتمل"
وزير الأوقاف لمحرفي تصريحاته عن القدس: "اتقوا الله في الأمة التي لا تحتمل"

وزير الأوقاف لمحرفي تصريحاته عن القدس: "اتقوا الله في الأمة التي لا تحتمل"

حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الأوقاف لمحرفي تصريحاته عن القدس: "اتقوا الله في الأمة التي لا تحتمل" .

مانشيت - علق الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على تحريف بعض المواقع الإخبارية لتصريحه الصباح بإحدى الندوات والخاصة بنصرة القدس قائلا: أن من يجتزئون الكلام وينتزعونه من سياقه ويحرفونه عن مواضعه طلبا للإثارة ؛ فنقول لهم: اتقوا الله في هذه الأمة التي لا تحتمل ذلك بقصد أو بدون قصد.

واستمر: إنما أكدنا أن القرار الجائر الظالم بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل أيقظ الأمة ووضعها أمام تحديات جساما سيكون فاصلا بين مرحلتين، الأولى: مرحلة الضعف والتفتت والانكسار وقد ولت، والأخرى: مرحلة البناء والعزة والنصر وهي القادمة إن شاء الله تعالى، لأن الأمة لم تتوحد لعقود مضت مثلما توحدها قضية القدس الآن، فهذه الأمة قد تمرض ولكنها لا تموت ولن تموت أبدا إن شاء الله تعالى، وستعود قوية عزيزة بالجهد والعمل والعرق ووحدة الصف وهو ما كان موضوع خطبتنا الجمعة المــنصرمة .

وتـابع جمعة: أما المشوهون الذين يتخذون من التشويه تجارة فنحن واثقون من أن تجارتهم إلى بوار لفقدانهم المصداقية والأمانة المهنية، وستظل القدس عربية عاصمة لفلسطين العربية ، وستظل مصرنا الأبية درع الأمة وسيفها وحصنها المنيع الذي تتحطم على صخرته أطماع الغزاة الجدد وأحلام أذنابهم من الخونة والعملاء، وستظل مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية والحفاظ على مقدساتنا، وتحيا مصر عزيزة أبية وتحيا القدس مدينة عربية عاصمة لفلسطين العربية ، شاء من شاء وأبى من أبى ولا عزاء للمحرفين.

واستطرد جمعة: أن القدس عربية وستظل عاصمة لفلسطين العربية ، وهذا موقفنا الثابت والذي نلقى الله عليه ونعمل بكل ما بوسعنا من جهد وإمكانات لتحقيقه ، وهو ما أكدته منابرنا على مدار جمعتين متتابعتين في كل مساجد مصر وما اعتمدناه استراتيجية دعوية ثابتة ، وقد أعلنا رسميا عن اعتماد مقرر دراسي في كل مراكز الثقافة الإسلامية بالأوقاف يدرس في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الحالي، وعقدنا ندوة كبرى بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بالقاهرة الخميس المــنصرم  مؤكدين على عروبة القدس وكونها عاصمة لفلسطين العربية.

وكان أحد المواقع الإخبارية الشهيرة اجتزأ  كلمة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خــلال مشاركة في احتفالية دار الهلال بمناسبة مرور 125 سـنــــةًا على تأسيسها، زاعمةً أن الوزير أفصح بأن إعلان القدس عاصمة إسرائيل »بداية نهضة الأمة«، دون توضيح لمعنى حديثه.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الأوقاف لمحرفي تصريحاته عن القدس: "اتقوا الله في الأمة التي لا تحتمل" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار اليوم