وزير التموين: منظومة جديدة لصرف السلع التموينية يناير المقبل
وزير التموين: منظومة جديدة لصرف السلع التموينية يناير المقبل

وزير التموين: منظومة جديدة لصرف السلع التموينية يناير المقبل حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير التموين: منظومة جديدة لصرف السلع التموينية يناير المقبل .

مانشيت - كتبت- جيهان موهوب:

أظــهر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، الصباح الخميس، بدء برنامج منظومة صرف السلع التموينية الجديدة للبقالين التموينيين اعتبارًا من أول كَــانُونُ الثَّانِي المقبل 2018، حسبًا لقواعد محاسبية اقتصادية تكفل المحافظة على أموال المساندة وحق البقالين في الحصول على هوامش كسب ملائمة مع الارتقاء بجودة الخدمة.

 

وقرر "مصيلحي" بناءً على مطالبات رؤساء الشعب باتحاد الغرف التجارية، مد مهلة سدد المبالغ التأمينية المقررة لصرف السلع حتى يوم ١٤ كَانُــونُ الْأَوَّلِ

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الجاري في بنوك الأهلي ومصر والإسكان والتعمير، للتيسير على المتأخرين ومنعًا للتكدس والزحام.

 

كذلك قرر الوزير أنه ابتداءً من كَــانُونُ الثَّانِي المقبل لن يسمح لأي بقال تمويني باستلام البضائع من فروع شركتي الجملة (العامة والمصرية)  إلا بعد سداد التأمين خــلال الفترة المقررة أو دفع ثمن البضاعة نقدًا لمن يتأخر عن السداد في الموعد المحدد لذلك، ولن يسمح بتشغيل أي ماكينة صرف للبقالين المخالفين لتلك التعليمات اعتبارًا من أول كَــانُونُ الثَّانِي.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التموين: منظومة جديدة لصرف السلع التموينية يناير المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد