ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا
ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا

ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا .

مانشيت - تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا، من ضبط تشكيل عصابى مكون من سيدتين تخصصتا في الاتجار بالمخدرات، وبحيازتهما 8 فرش حشيش، وذلك قبل ترويجها على عملائهما بدائرة القسم.

كان اللواء طارق حسونة، رئيس أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء أيمن لقية، رئيس المباحث الجنائية، بتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث ثان طنطا، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، من ضبط كل من "سيدة إبراهيم أبوزيد عمر" 48 عاما، ربة منزل ومقيمة العجيزي أول طنطا وبحوزتها 5 فرش حشيش ومبلغ مالى، و"إيمان أحمد إبراهيم يونس" 22 عاما، ربة منزل ومقيمة العجيزي أول طنطا وبحوزتها 3 فرش حشيش ومبلغ مالى.

تم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما بما تم ضبطه، اعترفا بحيازتهما المحفوظات وأن المبلغ المالي حصيلة البيع، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون